أفلام عربية تعرض على شاهد في عيد الأضحى 2024

علي محمد
أفلام عربية تعرض على شاهد في عيد الأضحى 2024

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لتقديم باقة من أقوى الأفلام العربية الجديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024.

وتضمّن هذه الباقة أفلامًا متنوعة من الكوميديا ​​والدراما إلى الأكشن والإثارة، ومن بينهم رحلة 404 لـ منى زكي، الجريمة لـ أحمد عز، شلبي لـ كريم محمود عبدالعزيز.

تعرف على أفلام شاهد في عيد الأضحى 2024

رحلة 404، فيلم كوميدي من بطولة النجمة منى زكي، وتدور أحداثه حول رحلة غامضة تتعرض لها سيدة أعمال ناجحة، وتكشف لها أسرارًا عن حياتها لم تكن تتوقعها.

يشارك في فيلم رحلة 404 بجانب النجمة مني زكي، كل من محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، مع حسن العدل، سما إبراهيم، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404

ويعرض فيلم الجريمة خلال عطلة عيد الأضحى وهو فيلم تشويق وإثارة من بطولة النجم أحمد عز، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تحدث في أحد الفنادق الفاخرة، ويجسد عز دور المحقق الذي يتولى التحقيق في القضية.

فيلم الجريمة بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق.

فيلم الجريمة

فيلم الجريمة

ويأتي ضمن أفلام منصة شاهد في عيد الأضحى فيلم شلبي وهو فيلم كوميدي اجتماعي من بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز،

تدور الأحداث حول الشاب صابر “كريم محمود عبدالعزيز”، الذي يعمل ببيت رعب بأحد الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم “شلبي”، وسرعان ما يخوض صابر أحداثًا مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

فيلم شلبي

فيلم شلبي

ربما يعجبك أيضا