«أكبر سرقة».. فالنسيا يهاجم ريال مدريد ونجم برشلونة يدعم الخفافيش

حسام السبكي

رؤية    

مدريد – سخر نادي فالنسيا من احتساب ركلة جزاء ضده في مباراة ريال مدريد بالدوري الإسباني، وشبهها بـ”أكبر سرقة في تاريخ الدراما”.

وكان ريال مدريد حصل على ركلة جزاء قبيل نهاية الشوط الأول من مواجهة فالنسيا، أمس (السبت)، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، بداعي عرقلة كاسيميرو داخل المنطقة، وسجل منها كريم بنزيما الهدف الأول في فوز الفريق الملكي (4-1).

https://twitter.com/i/status/1479920333918457861

وبعد الهدف نشر الحساب الرسمي لنادي فالنسيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها: “يبدو أن عملية السرقة في مدريد تتكرر نوعا ما”، مع الإشارة لحساب المسلسل التليفزيوني “La Casa De Papel”.

وتدور أحداث المسلسل الشهير حول سرقة دار سك العملة في إسبانيا، قبل أن تقوم العصابة نفسها بعملية سرقة أضخم للبنك المركزي الإسباني، للاستيلاء على الاحتياطي النقدي للبلد الأوروبي.

وبعد أن جذب المسلسل انتباه ملايين المشاهدين حول العالم، وُصفت قصته على المستوى الإعلامي بأنها “أضخم عملية سرقة في تاريخ الدراما”.

جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الذي اشتهر بكثرة اتهامه للتحكيم بمحاباة الغريم ريال مدريد، تفاعل مع تغريدة فالنسيا، وقام بإعادة نشرها مع تعليق: “لا تقل ذلك بصوت عال وإلا فإنهم سوف يعاقبونك”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب ملاحقيه، الذي لعب مباراتين أقل.

ربما يعجبك أيضا