أكثر من 80 متحدثًا يشاركون في منتدى الشارقة للاستثمار

عبدالرحمن طه
منتدى-الشارقة-للاستثمار

يشهد منتدى الشارقة للاستثمار في دورته السابعة، الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر “استثمر في الشارقة”، يومي 18 و19 سبتمبر الجاري، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات برنامجًا حافلًا بالفعاليات المتنوعة.

وتهدف تلك البرامج إلى تمكين المستثمرين ورواد الأعمال والشركات الناشئة من اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة، بمشاركة أكثر من 80 متحدثاً من نخبة الخبراء والقيادات الاقتصادية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024.

تعزيز التعاون المشترك

تضمن قائمة شركاء ورعاة دورته السابعة، 17 شريكاً من المؤسسات الحكومية والشركات الرائدة في القطاعات الاستثمارية والمالية والعقارية والتعليمية والإعلامية والاستدامة، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك لتحقيق أهداف ورؤية المنتدى في دعم مستقبل الاقتصادات الذكية.

ويجتمع في المنتدى، الذي يأتي تحت شعار “رؤية مستقبلية للاقتصادات الذكية”، نخبة من المستثمرين وصناع القرار وخبراء الاستثمار والاقتصاد وقادة قطاعات الأعمال من المنطقة والعالم، لمناقشة دور الاستثمارات ورؤوس الأموال في توجيه أنظمة الذكاء الاصطناعي نحو دعم النمو العالمي، وتعزيز الكفاءة والمرونة والشمول في الشركات والمؤسسات والقطاعات الاقتصادية المتنوعة.

ربما يعجبك أيضا