«أكيوب» العقارية تعتزم تطوير مليون قدم مربعة بدبي في 2025

أكيوب العقارية تستهدف مشروعات عقارية جديدة في دبي

مصطفى خلف الله

تستعد شركة “أكيوب” للتطوير العقاري للتوسع في دبي بعد نجاح إطلاق أدارا ستار مشروعها الأول في دبي، بحسب صحيفة البيان الإماراتية، اليوم السبت 25 نوفمبر2023.

وأوضحت الشركة، أنها تعمل على توسع أعمالها بشكل كبير في العديد من المشروعات السكنية الجديدة بحلول 2025 بإقامة منشآت عقارية على مساحة تصل إلى مليون قدم مربعة.

التطوير العقاري

ويعد أدارا ستار أول أبراجها السكنية ويتكون من 17 طابقاً، ويقع في منطقة أرجان في جنوب دبي، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن مشروعها السكني الثاني في سنة 2024.

وسيسهم هذا المشروع في زيادة مساحة التطوير العقاري للشركة العام المقبل في دبي إلى ما يقرب من 270 ألف قدم مربعة، وتواصل الشركة جهودها للحصول على الأراضي في مختلف أنحاء إمارة دبي لتسريع خططها للإعلان عن مشروعين سكنيين إضافيين في سنة 2024.

وقال رامجي أيار رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة: “البرج الأول للشركة يمثل نموذجاً للالتزام بالأناقة، والجودة، والتكلفة المناسبة المعقولة ويتوافق مع معايير «فاستو» المعمارية متميزاً بأرقى المواد والتشطيبات، ويقدم جميع وسائل الراحة للمعيشة في التجمعات السكنية”.

مساحات استثنائية

وذكر رامجي أيار، إن “مهمتنا تتمثل في إنشاء مساحات معيشية استثنائية تتجاوز المألوف، وتثري أساليب المعيشة، وتعيد تشكيل مفهوم الحياة العصرية، نقيمها بأساليب مبتكرة مسترشدين بالممارسات المستدامة في إطار التزامنا الراسخ بالتميز والنزاهة”.

ويتألف أدارا ستار من 113 وحدة فاخرة مفروشة بالكامل لشقق مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، إلى جانب مساحات مخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة، كما يوفر خطط دفع مباشرة تنافسية للراغبين في شراء الوحدات السكنية تصل إلى 1% دفعة شهرية على مدار 60 شهراً.

ربما يعجبك أيضا