ألابا يعاني من التواء في الركبة

أماني ربيع

رؤية

مدريد – أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن إصابة لاعبه النمساوي دافيد ألابا بالتواء في الركبة، مشيراً في الوقت ذاته إلى تفاؤله قبل الفحصوات التي سيخضع لها اللاعب بعد عودته للعاصمة الإسبانية، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية اليوم (الخميس).

وقال أنشيلوتي في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي في دوري الأبطال “ألابا عانى من التواء بسيط في الركبة، نعتقد أن الأمر ليس بالخطير، ولكن عليه أن يخضع لفحوصات خلال الأيام المقبلة لتقييم حالته. اللاعب بحالة جيدة، وأثق في مشاركته في المباريات المقبلة”.

وأضاف بنبرة حزينة “الإصابات قد تحدث، ولكن القائمة جيدة، وأعتقد أن جميع اللاعبين بإمكانهم المشاركة في الوقت الحالي، والجميع بحالة بدنية جيدة. جميع الفرق تعاني من الإصابات مع هذا النسق المتلاحق من المباريات”.

وحول الفوز على شيريف المولدوفي بثلاثية نظيفة، رد بها اعتباره بعد خسارته في سانتياغو برنابيو بهدف مقابل اثنين، والتأهل لدور الـ16، قال: “قدمنا مباراة طيبة منذ البداية. المنافس ضغط قليلاً، ولكننا نجحنا بعد ذلك في السيطرة على الكرة، ولعبنا بشكل جيد. حافظنا على نتائجنا الطيبة، وعلينا المضي قدما بنفس النسق”.

ربما يعجبك أيضا