أميتاب باتشان يتعرض لإصابة في الضلع خلال تصويره فيلمًا جديدًا

تعرض الفنان العالمي أميتاب باتشان لإصابة كبيرة أثناء التصوير


تعرض النجم الهندي أميتاب باتشان لإصابة في الضلع في أثناء تصوير فيلم الخيال العلمي (بروجيكت كيه)، مساء الأحد 5 مارس 2023.

وأوضح أميتاب باتشان في جريدة تايمز إنديا، اليوم الاثنين 6 مارس، أنه تعرض لإصابة بالغة في أحد أضلاعه والأوتار المحيطة به، في أثناء تصوير فيلمه الجديد “بروجيكت كيه” في مدينة حيدر آباد جنوب الهند.

أميتاب باتشان مصاب

أوضح الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان إنه أصيب في أثناء تصوير فيلم في جنوب الهند، ويتعافى في منزله، لافتًا إلى أن حالته لم تكن تستدعي البقاء في المستشفى. ونشر نجم بوليوود، (80 عامًا)، على مدونته مساء أمس الأحد، أنه تعرض لإصابة في ضلعه في أثناء تصوير فيلم الخيال العلمي (بروجيكت كيه).

وحدث هذا في مدينة حيدر آباد، مكان تصوير الفيلم، وهذا الفيلم ينتج باللغتين الهندية والتيلوغوية، ومن المقرر عرضه عام 2024. وكتب باتشان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه أصيب بكسر في غضروف ضلعي، بالإضافة إلى تمزق عضلي.

وأوضح أن الإصابة كانت “مؤلمة”، وأنه استشار طبيبًا في حيدر آباد قبل أن يعود إلى منزله في مومباي، ونصحه بالراحة.

باتشان يطمئن جمهوره

قال الممثل ذات الشعبية الجماهيرية العالية للمعجبين الذين يتجمعون غالبًا خارج منزله في مومباي: “لن أتمكن من مقابلة المعجبين هذا المساء، ولذلك لا تأتوا، كل شيء على ما يرام”،  وذكر أن تصوير الفيلم توقف إلى أن يشفى.

ويُذكر أن باتشان شارك في أكثر من 200 فيلم هندي، وجاءت انطلاقته في فيلم زانجير، أو (السلسلة) عام 1973، وارتقى إلى النجومية بتمثيل شخصيات جريئة، وألهم المعجبين بتسريحة شعره، وملابسه، وصوته.

 

ربما يعجبك أيضا