أميرة العايدي لـ«رؤية»: أولادي لا يعملون بـ«الواسطة».. وأنا ممثلة هاوية

أحمد العشري
أميرة العايدي

ردت الفنانة المصرية أميرة العايدي، على ما تردد بشأن مساعدتها نجليها سارة التي تعمل كمساعدة مخرج، ويوسف “ممثل”، لعملهما بالوسط الفني، معبرة عن كرهها الشديد لفكرة الوساطة والمحسوبية.

وقالت أميرة العايدي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، إن كل ما قيل غير صحيح نهائيًّا، وإنها لم تساعد ابنها يوسف للعمل في التمثيل، موضحة أن كل الأعمال التي شارك فيها، والأشخاص الذين تعاون معهم فيها سواء مخرجين أو منتجين لا تعرفهم، ولا تجمعهم بها أي معرفة.

الفنانة أميرة العايدي

الفنانة أميرة العايدي

أميرة العايدي ترد على عمل أبنائها في التمثيل بـ”الواسطة”

أضافت أميرة أن صناع الفن هم من حكموا على نجلها يوسف، بأنه ممثل شاطر وموهب وله مستقبل كبير في التمثيل، وبالنسبة لها الأمر كان مفاجأة ليس لها أي تدخل فيه، متابعة: “مقدرش أفرض أي حد من أولادي على الناس”.

وشددت أميرة على رفضها القاطع للعمل بـ”الواسطة”، وأنها في مثل هذه الأمور تتعامل بشدة وحزم، وأولادها كذلك، فهم لا يطلبون منها شيئًا يخص عملهم، ويتصرفون مثلهم مثل أي شباب في المعهد أو في أي مكان، منوهه بأنها من الممكن أن تدعمهم فقط نفسيًّا، ولكن لا تدعمهم بالعلاقات.

أميرة العايدي وزوجها الراحل وائل نور وأبنائهم

أميرة العايدي وزوجها الراحل وائل نور وأبنائهم

أميرة العايدي: أعمل في التمثيل كهاوية

تابعت العايدي، أن كل ما تفعله معهم هو توجيه النصائح لهم حتى لا يقعون في أي خطأ أو مشكلة، خاصةً وأنهم يرون خطورة المهنة وظروفها الخاصة من خلال معايشتهم لها، ويعرفون جيدًا “الحلو والوحش فيها”.

وأوضحت أنها لم تكن تريد لأحد فيهم يومًا أن يدخل مجال التمثيل، حتى أنهم لم يلتحقوا بالمعاهد المتخصصة به، فابنتها سارة خريجة “بيزنس”، أما يوسف فخريج كلية إعلام.

أميرة العايدي وابنها يوسف

أميرة العايدي وابنها يوسف

واستطردت أميرة العايدي في تصريحاتها، أنها لم تقل لنجلها يومًا بأنها تريد أن تراه ممثلًا، أو لابنتها أن تكون مساعدة مخرج، مدللة على ذلك بعدم تخرجهما من الأكاديميات والمعاهد الخاصة بالسينما والمسرح، متابعة: “أنا نفسي خريجة ليسانس حقوق، واللي بيطمني في الحياة إني معايا شهادة تانية خالص، مش مربوطة بالتمثيل”.

وأضافت أنها لذلك تشعر طوال الوقت بأنها ليست ممثلة محترفة، بل مجرد هاوية للتمثيل، وروح الاحتراف لم تتمكن منها، وأن التمثيل عامةً بالنسبة لها مجرد هواية تمارسها وليس عملًا مجبرة عليه.

ربما يعجبك أيضا