أمير المصري يكشف عن صور فيلمه الجديد «Giant»

علي محمد
أمير المصري يكشف عن أولى صور فيلمه الجديد «Giant»

شارك النجم المصري أمير المصري جمهوره صورة من كواليس فيلمه الجديد Giant، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وذلك بعد بدء تصوير الفيلم في مدينة ليدز بالمملكة المتحدة.

ويظهر في الصورة المنشورة اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، أمير المصري بشخصية الملاكم اليمني الشهير نسيم حميد، مرتديًا ملابس رياضية، ويقف في حلبة الملاكمة مُحاطًا بالجمهور وبجواره مدربه.

أبطال فيلم Giant

يضم فيلم Giant مع أمير المصري عددًا كبيرًا من النجوم ومن أبرزهم، الفنان الأمريكي بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلًا من بريطانيا.

أبطال فيلم Giant

أبطال فيلم Giant

ويقدم أمير المصري دور ملاكم، حيث تدور أحداث العمل حول قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد، من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد، ليتحول إلى بطل ملاكمة، كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات ببريطانيا.

آخر أعمال أمير المصري

تألق النجم أمير المصري، في موسم رمضان الماضي، بمسلسل مليحة الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لغزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في البطولة كل من أمير المصري، دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

ربما يعجبك أيضا