أمير عيد يتصدر التريند بعد تصريحاته في«Sold out»

علي محمد
أمير عيد يتصدر التريند بعد تصريحاته في«Sold out»..ماذا قال؟

تصدّر اسم الفنان المصري أمير عيد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته في برنامج “Sold out” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد.

وقال أمير عيد في برنامج “Sold out”، المذاع عبر منصة watch it، إنه كان تلميذًا مشاغبًا في المدرسة، ويتعرض للمضايقات من زملائه بسبب صغر حجمه، كما تحدث أمير عن تجربته في عالم الغناء، وكشف عن الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الفني.

 تصريحات أمير عيد في برنامج Sold out

أضاف أمير عيد، أن والدته كانت تعمل مدرسة رسم بالمدرسة التي كان يدرس فيها، وهي من فصلته بسبب سلوكه المشاغب.

وكشف أمير عيد أنه كان يعاني من الغضب والتمرد في فترة الطفولة، ويشعر بالوحدة والعزلة، مشيرا إلى أنه وجد في الموسيقى ملجًا، وبدأ في تعلم العزف على الجيتار في سن مبكر.

وتابع، أن الموسيقى ساعدته على التخلص من مشاعر الإكتئاب، وأصبحت جزءًا أساسيًا من حياته، مشيدا بوالدته، التي عملت على توفير حياة كريمة له بعد انفصالها عن والده.

وقال أمير عيد إن والدته عملت معلمة رسم في الصباح، وعاملة في مكتب عقارات في الليل، من أجل تربية أبنائها.

وأضاف أمير عيد أنه كان يشعر بالمسؤولية تجاه والدته، ولم يطلب منها أي شيء، حتى لا يثقل عليها.

وتحدث أمير عيد عن أسلوبه في كتابة الأغاني، قائلا إنه يكتب من القلب ويحاول يوصل مشاعره إلى الناس، مشيرا إلى أنه يهتم باختيار كلمات أغانيه بعناية ويحاول أن تكون ذات معنى ورسالة، ويسعى إلى تقديم أعمال فنية تؤثر في الناس، وتترك بصمة.

أمير عيد: “أريد تغيير نظرة المجتمع “

وأعرب أمير عيد عن رغبته في تغيير نظرة المجتمع إلى الفنانين، قائلا، إنه يريد أن يكون الفنان قدوة للناس ونموذجًا يحتذى به.

وقال أمير عيد إنه يؤمن بأهمية الفن في المجتمع، وأنه يمكن أن يساهم في تغيير العالم.

وأضاف أمير عيد أنه يريد أن يكون فنانًا مؤثرًا، ويترك بصمة في المجتمع.

يعد آخر أعمال أمير عيد هو مسلسل “ريفو 2” وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل من بطولة تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، مينا النجار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

ربما يعجبك أيضا