أمير مكة يعلن نجاح الحج هذا العام على الأصعدة كافة

دعاء عبدالنبي

أعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، نجاح موسم الحج هذا العام 1443هـ، دون تسجيل حوادث أو أمراض وبائية بين ضيوف الرحمن، وهو ما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الاثنين 11 يوليو 2022.

ووجّه أمير مكة خالد الفيصل التهاني للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة نجاح هذا التجمع الإسلامي الكبير بفضل من الله، وبما وفرته حكومة المملكة من إمكانات مادية ومشاريع تطويرية، وكوادر بشرية لخدمة الحجيج وتهيئة السبل كافة، ليؤدوا مناسكهم في طمأنينة ويُسر.

وقد وجّه الفيصل شكره لوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، على دعمه ومتابعته واعتماده للخطط الأمنية لحج هذا العام، والتي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح، معربًا عن شكره وتقديره لكل الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن، وخص بالشكر رجال الأمن والكوادر الطبية الذين كان لهم دور بارز في خدمة ضيوف الرحمن والعمل على تأمينهم وتوفير الخدمات الطبية اللازمة لهم.

وختم أمير منطقة مكة المكرمة بالقول “شكرًا لله على النجاح والتوفيق.. شكرًا للقيادة على التسخير والتسهيل.. شكرًا للعاملين من أجل راحة الضيوف الأهم.. والشكر للحجيج الذين أعانونا على خدمتهم”.

 

ربما يعجبك أيضا