«أم الإمارات» تستقبل رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان

وليد أبوالمعارف

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، اليوم الخميس 2 فبراير 2023، رئيسة مجلس الشيوخ في جمهورية أوزبكستان، تنزيلة ناربايفا، التي تجري زيارة عمل في الإمارات.

ورحبت “أم الإمارات” خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر برئيسة مجلس الشيوخ الأوزبكية، متمنية لها زيارة موفقة وطيب الإقامة في دولة الإمارات، وتبادلتا الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق علاقات الصداقة التي تجمع دولة الإمارات وأوزبكستان وشعبيهما، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وبحثت الشيخة فاطمة بنت مبارك وتنزيلة ناربايفا، خلال اللقاء إمكانيات تنمية التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات والجهات المعنية بشؤون المرأة والطفولة وتمكين الأسرة في دولة الإمارات ونظيراتها في أوزبكستان.

وتطرق اللقاء إلى الإنجازات التي حققتها المرأة في دولة الإمارات، والفرص التي حظيت بها حتى أصبحت شريكة رئيسة في بناء الدولة وتقدم المجتمع على مختلف المستويات.

وأشادت رئيسة مجلس الشيوخ بدور الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم المرأة وتمكينها وأهمية المبادرات النوعية التي أطلقتها للوصول إلى هذا الهدف، مثمنة ما حققته دولة الإمارات في مجالات تمكين المرأة وتعزيز دورها وحقوقها بجانب الاهتمام الذي توليه الدولة بالمؤسسات التي تعنى بالطفل وتنشئته وإعداده للمستقبل.

وأعربت عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخة فاطمة، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظيت بهما هي والوفد المرافق، خلال زيارتها الدولة.

ربما يعجبك أيضا