«أم القيوين» و«شوبا» الإماراتية تطلقان مشروعًا جديدًا بجزيرة السينية

مصطفى خلف الله
أم القيوين العقارية

شهد الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، اليوم الأحد 14 يوليو 2024، توقيع اتفاقية شراكة بين “أم القيوين العقارية” وشركة “شوبا العقارية”، بشأن إطلاق مشروع عقاري فاخر في جزيرة السينية بأم القيوين.

وقع الاتفاقية وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، في الديوان الأميري عن “أم القيوين العقارية”، الشيخ منصور بن إبراهيم المعلا المدير العام، وعن “شوبا” المؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، بي إن سي مينون.

مشروع جزيرة السينية

سيوفر مشروع جزيرة السينية، مجموعة فريدة من المرافق، مثل ملعب جولف عائلي، وجناح عائم، وقاعة للمناسبات، وجسر بتصميم لولبي، بالإضافة إلى عروض ضوئية ومائية، وشواطئ رملية بيضاء، ومسارات تحفها المانغروف (القرم) وسط أمواج المد والجزر، وساحة للاحتفالات، ومركز مجتمعي، ومنتزه بيئي، ومنطقة لعب، وغيرها الكثير.

كما يوفر المشروع، حيًا سكنيًا يتمتّع قاطنوه بوصول خاص إلى الواجهة البحرية، وحياة هادئة ضمن مجتمعات سكنيّة، ومناطق مخصّصة للمركبات المائية الآلية وغير الآلية، ونمط حياة فاخر وسط أحضان الطبيعة، ووسائل راحة صديقة للبيئة.

وخلال تطوير المشروع، ستمنح “شوبا العقارية” الأولوية للحفاظ على الحياة البرية الطبيعية والمواقع الأثرية، كما تمتاز الجزيرة بخصائصها البيئية المتنوعة التي تضم مجموعة من النباتات والحيوانات وأشجار المانغروف الكثيفة والحياة البرية والبحرية السليمة، والتي تتيح للقاطنين تجربة عيش فريدة وسط الطبيعة.

شراكة “أم القيوين” و”شوبا”

أكد الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، حرص حكومة أم القيوين على الحفاظ على التراث الطبيعي، وذلك في إطار الالتزام بدفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة، مشيرا إلى أن شراكة حكومة أم القيوين مع “شوبا العقارية” لتطوير جزيرة السينية، تجسد جهود الحكومة ورؤيتها الرامية إلى إحداث تكامل بين المرافق العصرية والطبيعة الغناء في أم القيوين.

وأوضح ولي عهد أم القيوين، أن مشروع جزيرة السينية يتيح لقاطنيه تجربة أسلوب الحياة الهادئة والفاخرة بالتزامن مع إبراز التنوّع الحيوي والأهمية التاريخية للجزيرة، مبديًا تطلعه إلى إنجاز هذا المشروع الأساسي نظراً لدوره في تعزيز التنمية والازدهار في مجتمعنا

ربما يعجبك أيضا