أنا صاحبة إلهام.. تصريحات ليلى عبداللطيف في برنامج العرافة 2024

علي محمد
بصوم شهر رمضان.. تصريحات ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة 2024

في حلقة خاصة من برنامج العرافة الذي يُعرض على شاشة قناة النهار المصرية، ظهرت ليلى عبداللطيف، خبيرة الأبراج اللبنانبة، لتتحدث عن علاقتها بتسخير الجن والماسونية، مؤكدة أنها صاحبة “إلهام قوي” بحسب تعبيرها.

وقالت ليلى عبداللطيف، في حوارها اليوم الخميس 21 مارس 2024، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة: “كان والدي شيخًا أزهريًا، وأنا مؤمنة بالله تعالى وصائمة شهر رمضان. أخبرتني والدتي أن والدي كان يتمتع بحاسة سادسة تُشبه حاستي، لكنه لم يكن يُعلن عنها. وعندما كنت في الثانية عشرة من عمري، أتاني إلهام بأن جدي سيسافر ولن نراه مرة أخرى، وحدث ذلك بالفعل حيث تُوفي أثناء رحلة الحج. كما أتاني إلهام في سن السابعة عشرة بأنني لن أتزوج من خطيبي، وتُوفي لاحقًا بسبب مرض السرطان. لا أفهم التوقعات أو التنبؤات أو الجن، وأنا بريئة من كل ذلك”.

ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة 2024

تابعت ليلى عبداللطيف: “ادعى البعض أنني أتلقى توقعاتي من الماسونية أو الجن أو مخططات مُعينة. هل يُعقل أن تُخطط الماسونية وتُخبر رئيس سريلانكا بالهرب؟ وهل يُعلن من يُخطط لمخططاته؟ لا أعرف كيف يأتي إليّ الإلهام، ولا أحد سيعرف ذلك سوى الله رب العالمين”.

وأثار حديث ليلى عبد اللطيف جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض مُتضاربة وغير منطقية. بينما اعتبرها البعض الآخر ملهمة وذات تأثير إيجابي.

توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف

أضافت ليلى عبداللطيف، أنها توقعت وفاة زوجها الأول، قائلة: “عشتُ مع زوجي السابق، والد أبنائي، 13 عامًا، ولم يرَ مني أي شيء يتعلق بالجن أو أي أمور خارقة للطبيعة، وإلا عندما أصبح معي ساعة واحدة. لم يكن زوجي يؤمن بمثل هذه الأمور، وتُوفي لاحقًا بسبب فيروس أصاب النخاع الشوكي. أما أنا فقد تعرضت لزيادة في كهرباء المخ، وكان لدي شعور بأنه سيتعرض لوعكة صحية”.

ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة 2024

ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة 2024

ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة

ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة

ربما يعجبك أيضا