أندريفا تصعق سبالينكا وتبلغ قبل نهائي فرنسا المفتوحة للتنس

أحمد خيري
أندريفا

ودعت أرينا سبالينكا المُصنفة الثانية بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد خسارتها المفاجئة 7-6 و4-6 و4-6، أمام الروسية الصاعدة ميرا أندريفا، اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، بعد معاناتها من المرض طوال المباراة.

وبعد فوزها بسهولة في آخر مباراتين أمام أندريفا، لم تهدر سبالينكا لاعبة روسيا البيضاء وقتًا وتقدمت بطلة أستراليا المفتوحة 3-1 بفضل ضرباتها القوية، قبل أن يتراجع إرسالها في المجموعة الأولى.

أرينا سبالينكا - تنس

أرينا سبالينكا – تنس

واستدعت سبالينكا، التي تراجع مستواها فجأة، المعالج وتناولت دواء للمرض بعد أن تقدمت أندريفا (17 عامًا)، 5-3 واستشعرت أن هناك فرصة حقيقية لإحداث مفاجأة كبيرة في بطولة كبرى.

لكن سبالينكا استجمعت قواها لتفرض شوطًا فاصلًا، حيث استغلت اللاعبة التي بلغت الدور قبل النهائي في 2023 الأفضلية بتسديدة مذهلة لتحسم المجموعة، لكنها بدت وكأنها تعاني بدنيًا مرة أخرى في بداية المجموعة التالية.

ولقد حصلت على عقوبة لتجاوز الفترة المسموح بها بين النقاط، حيث جثت على ركبتيها للتعافي، وبدت متوترة عندما كانت متأخرة 4-2، مما سمح في النهاية لمنافستها الروسية بالتعادل والاحتكام لمجموعة فاصلة.

وبعدما كسرت كلتا اللاعبتين الإرسال، خاضت اللاعبتان معركة قوية أذهلت الجماهير على ملعب فيليب شاترييه، لكن أندريفا صمدت وكسرت إرسال سبالينكا في الشوط الأخير لتحقق انتصارًا في محاولتها الثانية لحسم اللقاء.

ربما يعجبك أيضا