أندية العالم الكبرى تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر.. ماذا قالت؟

حسام الدين صالح
عيد الفطر - مانشستر سيتي - ليفربول

هنأت أكبر أندية عالم كرة القدم المسلمين بحلول عيد الفطر، اليوم الجمعة 21 أبريل 2021، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت أغلب الدول العربية أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، بخلاف المغرب وسلطنة عمان، اللذان أعلنا أن الجمعة هو المتمم لشهر رمضان، وأن السبت هو أول أيام العيد.

ليفربول يستعين بأم كلثوم

كتب نادي ليفربول الإنجليزي عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، جزءًا من أغنية المطربة الراحلة أم كلثوم، “يا ليلة العيد”، قبل أن يضيف بعض الكلمات لتهنئة المسلمين بالمناسبة.

اقرأ أيضا: 

الاتحاد السعودي يتخذ قراره بشأن تجاوزات رونالدو أمام الهلال

رونالدو يفقد العلامة الزرقاء في «تويتر» وليبرون جيمس يحتفظ بها

ونشر صورة لبوابة النادي، وكُتب عليها عيد سعيد، وعلق على الصورة قائلًا “هلالك هل لعنينا، فرحنا له وغنينا.. الجميع في نادي ليفربول يتمنى لكم عيد فطر سعيد، كل عام وأنتم بخير يا ريدز”.

مانشستر سيتي: عيدكم مبارك

أما مانشستر سيتي، الذي يحترف في صفوفه النجم الجزائري، رياض محرز، فرفع صورة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب عليها: “كل فرد في نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول عيد الفطر.. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير”.

وكتب مانشستر يونايتد على حسابه “بالفرح جئناكم.. من مسرح الأحلام للعالم العربيّ والإسلاميّ، عيد مبارك، وكل عام وأنتم جميعًا بألف خير”.

أندية برشلونة وروما ويوفنتوس تشارك في التهنئة

شارك نادي برشلونة في التهنئة، بعد نشر حسابه صورة لملعب كامب نو من الداخل، وكتب عليه “نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر.. كل عام وأنتم بخير”، أما يوفنتوس فنشر صورة من احتفالات الفريق بالأمس، بعد التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، وعلق عليها بـ”عيد سعيد وجمعة مباركة يا بيانكونيري”.

أما روما فنشر تغريدة مميزة للاحتفال بالعيد، وكتب فيها جزءًا من أغنية “أهلًا بالعيد” لصفاء أبوالسعود، وأضاف “أطيب التمنيات والتهاني من الجميع في روما بمناسبة عيد الفطر المبارك، عساكم من عواده يا رومانيستا”، وكتب ميلان تهنئة مشابهة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ربما يعجبك أيضا