أنشيلوتي: أتفهم انزعاج مودريتش من جلوسه على مقاعد البدلاء

أحمد خيري
أنشيلوتي وريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إنه يتفهم شعور لاعب الوسط لوكا مودريتش بالانزعاج من جلوسه على مقاعد البدلاء معظم فترات الموسم.

وشارك مودريتش من على مقاعد البدلاء ليسجل بتسديدة مذهلة من حافة منطقة الجزاء قرب النهاية هدف فوز ريال مدريد 1-صفر على ضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد 25 فبراير 2024، وخاض قائد كرواتيا (38 عامًا) والذي ينتهي عقده هذا الصيف، 21 مباراة في الدوري مع ريال هذا الموسم، وبدأ 11 مباراة بينها فقط.

وقال أنشيلوتي للصحفيين: “لقد سجل هدفًا رائعًا سمح لنا بالحصول على 3 نقاط أخرى في الجدول. لقد أظهر للجميع مدى صعوبة تركه على مقاعد البدلاء. ليس فقط بسبب الهدف الذي سجله، لكن أيضًا بسبب الطريقة التي يتدرب بها. إنه مثال للفريق بأكمله. من المعقد للغاية تركه على مقاعد البدلاء”.

وفي رده على سؤال حول عقد مودريتش، قال أنشيلوتي “الأمر معقد. ومن الصعب حله. لقد كنت لاعبًا ومررت بنفس الموقف في عامي الأخير كلاعب محترف. أتفهم إذا كان مودريتش منزعجًا بعض الشيء إذا لم يلعب. الجميع يعتقد أنه في نهاية مسيرته، لكنني أعتقد أنه لا يتفق مع ذلك. يبدو أنه في حالة جيدة ومنتعش. يملك ساقين. لا يبدو أنه يبلغ من العمر 38 عامًا”.

ويحل ريال مدريد متصدر الدوري ضيفًا على فالنسيا صاحب المركز التاسع في مباراة بالدوري يوم السبت المقبل.

ربما يعجبك أيضا