أنشيلوتي: بيل يريد إنهاء مسيرته مع ريال مدريد كما يستحق

حسام الدين صالح
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن جناح الفريق، الويلزي جاريث بيل، يريد إنهاء مسيرته بأفضل طريقة مع النادي الملكي، وأنه دائمًا ما يحترم زملائه ويظهر إلتزامًا كاملًا في التدريبات وعند مشاركته في المباريات.

أضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، عشية مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا “أظهر بيل الاحترام لزملائه دائمًا، فهو يتدرب بشكل جيد ويتعامل باحترافية. يريد اللاعب إنهاء مسيرته كما يستحق، بعدما ساهم في فوز الفريق بدوري الأبطال وحقق العديد من الإنجازات المهمة، لذلك تقديم صورة جيدة في النهاية سيكون إيجابيًا على مسيرته”.

مصير بنزيما

عن إمكانية مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في المباراة أوضح المدير الفني الإيطالي “الكلمة الأخيرة في هذا الشأن ستكون بين اللاعب والمدرب وطبيب الفريق، وأظن أنني الأخير في الترتيب، يجب أن استمع لكل الأطراف قبل اتخاذ القرار. اللاعب يحتاج الحصول على الإذن الطبي في البداية، وبعدها سيتوقف الأمر على شعور كريم، خصوصًا أنه لم يخض أي مباراة منذ نحو شهر، وفي النهاية إذا كان في حالة جيدة سيشارك”.

وواصل حديثه عن مباراة الغد، واصفًا إياها بالصعبة لأنها ستكون أمام فريق قوي يسعى للفوز بدوري الأبطال، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن ريال مدريد يتمتع بثقة كاملة قبل اللقاء، وسيحاول إقصاء فريق من بين المرشحين للفوز باللقب.

إمكانية غياب نيمار

أنشيلوتي تحدث أيضًا عن إمكانية غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة الثلاثاء، قائلا “نيمار لاعب رائع ويعد من بين الصفوة في العالم، لا أعرف إن تعافى بشكل كامل من أصابته أم لا، لكن سيكون من الأفضل لهم (سان جيرمان) أن يشارك. الأمر متوقف على مراحل تعافيه، ومن الأفضل عدم المخاطرة بلاعب من أجل مباراة، فالموسم طويل وهناك فرص أكثر للمشاركة”.

ويخوض ريال مدريد ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب الأمراء في باريس غدًا الثلاثاء، بينما ستقام مباراة العودة 9 مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

ربما يعجبك أيضا