أنشيلوتي: المباراة كانت أصعب مما تخيلنا

حسام الدين صالح
أنشيلوتي وريال مدريد

أعرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني فجر اليوم الأحد 2 يونيو 2024، عن سعادته البالغة بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي، وذلك بعد الفوز على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين.

وأكد أنشيلوتي أن ريال مدريد لم يقدم الأداء المنتظر في الشوط الأول، ولكنه نجح في تقديم أداء أفضل وتحقيق الفوز في الشوط الثاني، ليضيف إلى قائمة إنجازاته اللقب الـ15 من دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: كنا كسالى في الشوط الأول

قال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية: “كنا كسالى في الشوط الأول، وأضعنا العديد من الكرات وسمحنا لهم بالسيطرة على اللقاء واللعب بشكل أفضل، ولكن تلك الأشياء أصبحت حماقات نتحدث عنها، خاصة بعد التتويج باللقب”.

وأشار مدرب الريال إلى أنه عاتب فينيسيوس في الشوط الأول بسبب تراجع مستواه، إلا أنه نجح في الرد سريعًا بعدما أحرز هدف الفريق الثاني في مرمى دورتموند، والذي أمن للملكي الطريق نحو اللقب القاري.

أنشيلوتي: الجميع يريد أن يحظى بنفس طريقة اعتزال كروس

أكد المدرب الإيطالي على أنه لن يتعود على طريق البطولات، وسيظل دائما في رحلة بحث عن المزيد، معربا عن سعادته بكل ما قدمه فريقه على مدار الموسم الجاري.

وعن وداع كروس قال أنشيلوتي “كروس أنهى مسيرته على أفضل وجه، الجميع يريد أن يحظى بنفس طريقة اعتزاله، قدم مسيرة رائعة، ونشعر بالحزن على وداعه، ولكن يجب أن نحترم قراره”.

ربما يعجبك أيضا