أنشيلوتي: لن أتحدث عن مستقبلي مع ريال مدريد

أحمد خيري
أنشيلوتي - منتخب البرازيل - ريال مدريد

رفض كارلو أنشيلوتي الانخراط في المعركة المحتدمة بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي لكرة القدم إذ يرغب الأخير في الحصول على خدمات المدرب وقد لا يكشف الإيطالي عن خططه حتى نهاية الموسم.

وقال أنشيلوتي، الذي بدا منزعجًا بشكل واضح، خلال مؤتمر صحفي ،اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023،  قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي ردًا على سؤال عما إذا كان سيبقى في النادي لموسم آخر “سأمنحك الفرصة لطرح سؤال آخر، وأقولها مرة أخرى، أنا لا أتحدث عن مستقبلي”.

ومع انتهاء عقده بنهاية الموسم الأوروبي الجاري وإدلاء رئيس الاتحاد البرازيلي إدنالدو رودريجيز بتصريحات واثقة بشأن التعاقد مع الإيطالي البالغ من العمر 64 عامًا، يسعى ريال مدريد جاهدًا للتمسك بالمدرب الوحيد الذي فاز باللقب في جميع البطولات الـ5 الكبرى في أوروبا.

ويتوقع الاتحاد البرازيلي التوقيع رسميًا مع أنشيلوتي بحلول منتصف يناير 2024 مما يلغي بند تمديد عقده مع ريال مدريد لعام آخر ويقول الاتحاد إن لديه ضمانات قانونية لحماية مصالحه في حال انهيار الصفقة.

وقال مسؤول بالاتحاد البرازيلي لوكالة رويترز الإخبارية “الرئيس إدنالدو رودريجيز لم يكن ليوقع مع فرناندو دينيز بعقد لمدة عام واحد في منصب مؤقت إذا لم يكن لديه خطة جادة، لم يتغير أي شيء في موقف الرئيس منذ آخر مرة تحدث فيها إلى وسائل الإعلام، والخطة هي كارلو أنشيلوتي ونحن مرتاحون للغاية وواثقون من التزامنا لحدوث ذلك”.

ورفض أنشيلوتي باستمرار المشاركة في هذا النقاش قائلًا “لا أفكر في مستقبلي، وأنا فخور بأن المنتخب البرازيلي يتحدث عني، لكنني لن أتحدث عن مستقبلي حتى ينتهي عقدي، وفي النهاية، على الأكثر سيكون الانتظار لمدة 6 أشهر. ماذا تعني 6 أشهر عندما تفكر في قرار مصيري في الحياة؟”.

ربما يعجبك أيضا