أنشيلوتي: من المستحيل أن أتولى تدريب برشلونة

حسام الدين صالح
أنشيلوتي وريال مدريد

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة 7 أبريل 2023، إنه من المستحيل أن يفكر بتدريب فريق برشلونة الإسباني، خلال مسيرته.

ويأتي ذلك بعد يومين من انتصار كبير لريال مدريد، الذي يتولى أنشيلوتي قيادته الفنية، على نظيره الكتالوني برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليعوض هزيمته في الذهاب بهدف، ويتأهل للنهائي لمواجهة أوساسونا.

أنشيلوتي: أنا في الفريق الأفضل في العالم

قال مدرب الريال، في مؤتمر صحفي، اليوم: “بالنسبة لي تدريب برشلونة مستحيل، واعتقد أنه علي احترام مسيرتي الشخصية وتاريخ كل فريق، لكن أؤكد أنني أكن كل الاحترام والتقدير لتشافي وبرشلونة”.

وتابع “أنا في الفريق الأفضل في العالم، وأشعر بحب الناس من حولي، والحماس بسبب مواصلتنا رحلة المنافسة على الألقاب هذا الموسم، وسنخوض النهائي الرابع خلال عام”.

إشادة بفينيسيوس

عند سؤاله عن المشادة، التي وقعت بين نجم الريال البرازيلي، فينيسيوس جونيور، ولاعب وسط البرسا، جافي، قلل أنشيلوتي من الواقعة، قائلًا “المباراة اتسمت بالتنافسية والعصبية، مثل كل كلاسيكو نخوضه، وشهدت الكثير من المشادات بين اللاعبين”.

وأشاد المدرب الإيطالي بلاعبه، قائلًا “إذا تناولنا جانب كرة القدم، سنجد أن فينيسيوس يقدم مستويات رائعة مع ريال مدريد، وقد يكون نجم الحقبة الأول بالنسبة للفريق، وكل مشجعي ريال مدريد يتمنون أن يواصل تقديم هذا الأداء على مدار السنوات المقبلة”.

وعن إمكانية رحيله بنهاية الموسم عن الفريق، قال المدرب إنه خاض 1272 مباراة على مقاعد الإدارة الفنية، ويقدم أفضل ما لديه، وأن كل متابع قد يستطيع تقييم ما يقدمه مع الفريق،وأنه “ليس مضطرًا لإظهار أي شيء لأي شخص”، من أجل مواصلة المسيرة أو الرحيل.

ربما يعجبك أيضا