أنشيلوتي يحدد هدفه الأول لدعم دفاع ريال مدريد الموسم المقبل

حسام الدين صالح
روديجر هدف ريال مدريد الأول

عانى ريال مدريد على الصعيد الدفاعي في أكثر من مناسبة على مدار الموسم الجاري، في ظل عدم وجود البدلاء القادرين على تعويض غياب الأساسيين في المباريات الهامة، وهو ما كلف الفريق خسارة بعض النقاط والسقوط في مباريات هامة، الأمر الذي دفع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي للتفكير في تدعيم الصفوف الخلفية.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن أنشيلوتي قد طالب إدارة الريال بالتعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر، الذي ينتهي تعاقده مع تشلسي في يونيو من العام الجاري، وذلك بعد تعقد المفاوضات الأولى بين النادي الملكي واللاعب بسبب المغالاة في مطالبة المادية.

روديجر هدف ريال مدريد الأول

وأوضحت تقارير نشرها موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أنشيلوتي اجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وطلب منه التعاقد مع قلب دفاع رابع إلى جانب الثلاثي ديفيد ألابا وميليتاو وناتشو فيرنانديز، من أجل سد العجز في هذا المركز وتوسيع دائرة الخيارات أمامه.

وفي حالة التعاقد مع روديجر، سيفتح الأمر الطريق أمام أنشيلوتي للاعتماد على ألابا المتألق كظهير أيسر في حالة الاحتياج إليه في هذا المركز، في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها الثنائي الفرنسي فيرلان ميندي والبرازيلي مارسيلو.

الريال يسعى لمواصلة التألق الموسم المقبل

ويحتاج النادي الملكي لتدعيم معظم صفوفه من أجل مواصلة التألق، في ضوء المستويات المميزة التي يقدمها هذا الموسم، واقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني، وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي يدفعه للدخول في مفاوضات مع العديد من النجوم.

وارتبط اسم الميرينجي بالعديد من اللاعبين على مدار الأشهر الماضية، وعلى رأسهم بيرز النجمين الفرنسيين كيليان مبابي نجوم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي والشاب أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو، بالإضافة إلى تعاقده مع حارس المرمى الشاب فيران كيتجلاس.

ربما يعجبك أيضا