أنشيلوتي يكشف حقيقة مفاوضاته لتدريب البرازيل

أحمد خيري
أنشيلوتي - منتخب البرازيل - ريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي إنه يريد البقاء في ريال مدريد لما بعد عام 2026، بعد أن مدد المدرب الإيطالي عقده لمدة عامين مع عملاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعاد أنشيلوتي (64 عامًا) إلى ريال مدريد في 2021، وقد سبق له تدريب النادي خلال الفترة من 2013 حتى 2015، وفاز أنشيلوتي بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة مع فريق العاصمة الإسبانية، بالإضافة إلى لقبين في دوري أبطال أوروبا ومثلهما في كأس العالم للأندية.

وكان عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد سينتهي في 2024، وجاء التجديد لينهي التكهنات بشأن توليه تدريب منتخب البرازيل، وقال أنشيلوتي للصحفيين قبل مواجهة مايوركا على ملعبه: “عقدي كان سينتهي في 30 يونيو 2024. قرر النادي الآن تمديد التعاقد لأنه سعيد بعملنا”.

وأضاف: “لا أعرف ما إذا كانت هذه ستكون فترتي الأخيرة كمدرب، لا أعرف ماذا سيحدث بمجرد انتهاء مهمتي هنا، وأود الاستمرار مع ريال مدريد حتى 2026، وآمل أن أتمكن من البقاء هنا في 2027 و2028”.

وقبل تمديد التعاقد مع ريال مدريد ربطت تكهنات أنشيلوتي باحتمال تدريب منتخب البرازيل، حيث قال الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي إيدنالدو رودريجيز إنه المرشح الأبرز لتولي المنصب، لكن أنشيلوتي قال إن البقاء في ريال مدريد كان دائمًا من أولوياته.

وأضاف: “شعرت بفخر شديد لترشيحي لتدريب البرازيل، لكن موقفي من الاستمرار مع ريال مدريد كان واضحًا، كان ترشيحي لتدريب البرازيل أمرًا مثيرًا، لكنني لا أعرف ما إذا كانوا سيريدونني في عام 2026، ولا أعرف مدى سعادتهم بقرار التمديد مع ريال مدريد”.

ربما يعجبك أيضا