أنشيلوتي يكشف مصير مشاركة بيلينجهام أمام براجا

أنشيلوتي يرد على أسطورة برشلونة بشأن سلوك فينيسيوس

أحمد خيري
أنشيلوتي وريال مدريد

 قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، إن فريقه متفائل بشأن فرص لحاق جود بلينجهام بمواجهة سبورتنج براجا، غدًا الأربعاء 8 نوفمبر 2023، بعد أن هز لاعب الوسط الشباك في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحظى بلينجهام ببداية خيالية لمسيرته مع ريال مدريد، لكن الدولي الإنجليزي الذي سجل أيضًا 10 أهداف في 11 مباراة بالدوري الإسباني، أصيب بخلع في الكتف خلال التعادل السلبي يوم الأحد مع رايو فايكانو، وكلفت النتيجة ريال مدريد فقدان الصدارة لمصلحة جيرونا المتصدر بفارق نقطتين.

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة سبورتنج براجا

وقال أنشيلوتي للصحفيين اليوم الثلاثاء: “لم يشارك جود في التدريب كاملًا لتفادي الالتحامات، لكنه يشعر بالراحة في تحركاته ومن المحتمل أن يلعب غدًا لكني سأقيم الأمور معه. وسيكون من المهم في هذه المرحلة من الموسم حسم التأهل من دور المجموعات بعد أربع مباريات، لقد لعبنا مؤخرًا ضد براجا ونعرف بعضنا البعض جيدًا، وعلينا أن نضع في اعتبارنا أنه فريق جيد سيأتي إلى سانتياجو برنابيو لحصد النقاط”.

ورد أنشيلوتي أيضًا على لاعب برشلونة السابق كارليس بويول الذي تحدث مؤخرًا علنا عن رغبته في التحدث مع مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور حول سلوكه، قائلًا “إذا أراد بويول التحدث إلى فينيسيوس فليتحدث، إن فيني يواصل صناعة الفارق، وربما يتعين عليه تحسين سلوكه في بعض المواقف، لكنه تحسن كثيرًا ويستمر في التحسن”.

وتعرض اللاعب البرازيلي لإساءات عنصرية خلال مواجهة برشلونة التي أقيمت في 28 أكتوبر الماضي وشهدت فوز ريال مدريد 2-1 لكن اللاعب تعرض لانتقادات أيضًا بسبب استفزاز الجماهير عقب استبداله في تلك المباراة.

ربما يعجبك أيضا