أنوشكا تكشف حقيقة انفعال عادل إمام على الفنانين في اللوكيشن

أحمد العشري

ردت الفنانة المصرية أنوشكا على كل ما يقال عن انفعال مواطنها الفنان عادل إمام على الفنانين في لوكيشنات التصوير، خاصةً في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد، حسبما قال البعض.

وقالت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2، اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، إن عادل إمام لا ينفعل على أحد من الفنانين كما يقال، ولكنه لا يحب أن يرى أي أحد من الممثلين لا يذاكر دوره جيدًا أو ليس حافظًا لكلامه.

أنوشكا تدافع عن عادل إمام

استشهدت أنوشكا بتعاونها مع الزعيم في مسلسل فرقة ناجي عطالله، مشيرة إلى أنهم كمجموعة في المسلسل كانوا مذاكرين جيد جدًا أدوارهم، ولا يوجد أحد منهم دخل في مرة غير حافظًا لدوره أو غير محضر لمشهده.

وأكدت على أن الزعيم عادل إمام يكون هادئًا جدًا حتى مع “الكومبارس” أو أحد الفنانين الجدد إذا نسوا مشهادهم؛ بسبب رهبة الوقوف أمامه، فيتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، موضحة أن أكثر ما يغضبه هو تأخر أحد الفنانين عن موعده أو ميعاد التصوير.

واختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: “لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن”.

ربما يعجبك أيضا