أهداف مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مونديال الأندية

حسام الدين صالح
الأهلي وأوراوا

قدم الأهلي المصري مباراة رائعة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، رغم الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الفريق على مدار شوطي المباراة.

نجح الأهلي في التقدم عن طريق ياسر إبراهيم، الذي استغل خطأ الحارس الياباني في التصدي لتسديدة قوية من محمد هاني، ليسكنها الشباك في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

الهدف الثاني للأهي

أضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعدما استغل خطأ الدفاع الياباني لينفرد بالحارس، ويسدد كرة قوية في المرمى، بعد مرور 25 دقيقة من عمر المباراة.

الهدف الأول لأوراوا ريد دياموندز

قلص أوراوا ريد دياموندز النتيجة عن طريق خوسيه كانتي، بعدما استغل تشتيت ضعيف من التونسي علي معلول، ليسدد كرة قوية في ظل سوء رقابة دفاعية من لاعبي الأهلي، لتسكن شباك محمد الشناوي في الدقيقة 43.

هدف التعادل لأوراوا ريد دياموندز في مرمى الأهلي

نجح الفريق الياباني في التعادل مع بداية الشوط الثاني، بعد حصوله على ركلة جزاء، احتسبتها حكم اللقاء توري بينسو، بعد اصطدام الكرة في يد الظهير محمد هاني، وينجح اللاعب ألكسندر سكولز في إسكانها الشباك.

الهدف الثالث للأهلي المصري في مرمى أوراوا ريد

أضاف الأهلي الهدف الثالث عن طريق علي معلول في الدقيقة 60، بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، اصطدمت في جسد لاعب الوسط يوشيو كويزومي، لتسكن الشباك بعدما فشل الحارس في التعامل معها.

معلول يضيع ركلة جزاء أمام ريد دياموندز

وكاد الأهلي أن يحسم اللقاء، بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 75 من المباراة، بعدما سددها معلول أرضية ضعيفة، لينجح الحارس في التصدي لها بثبات.

معلول يحرز الهدف الرابع للأهلي

أصلح معلول خطأه وأحرز هدفًا من ركلة حرة رائعة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، ليحسم اللقاء ويهدي الميدالية البرونزية المونديالية للنادي الأهلي في مباراة متقلبة.

ربما يعجبك أيضا