أوديجارد يطالب لاعبي أرسنال بالتحلي بالواقعية قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج

أحمد خيري
أرسنال - الدوري الإنجليزي

قال لاعب الوسط مارتن أوديجارد قائد أرسنال قبل مواجهة فريقه مع ضيفه إيفرتون، غدًا الأحد، إنه يتعين على زملائه في النادي اللندني التحلي بالواقعية وعدم التأثر كثيرًا بعواطفهم.

ويسعى الفريق اللندي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الجولة الأخيرة من الموسم، ويحتل أرسنال الذي يقوده المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المركز الثاني بين فرق البطولة العشرين بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويتعين على أرسنال الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التتويج بينما سيكون بوسع السيتي الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي إذا فاز على ضيفه وست هام يونايتد في نفس التوقيت. وتراجعت آمال أرسنال في الفوز باللقب لأول مرة منذ 20 عامًا عندما فاز السيتي 2-صفر على توتنهام هوتسبير، الثلاثاء الماضي، ليتقدم فريق المدرب بيب جوارديولا للصدارة.

وقال أوديجارد لشبكة تي.إن.تي سبورتس “تحدثنا عن هذا الأمر في اليوم التالي لصعود السيتي للصدارة. يتعين علينا التركيز على أنفسنا. لا يجب التأثر بعواطفنا أكثر من اللازم.”

وأضاف “لا تزال أمامنا مباراة واحدة على أرضنا. هذه هي المباراة الأخيرة في الموسم وهدفنا واضح ومهمتنا واضحة وعلينا الفوز بها. سنرى ما سيحدث. هذا هو ما يشغلنا الآن. لابد من الفوز بهذه المباراة الأخيرة وتقديم أداء جيد للجمهور في المباراة الأخيرة وسنرى. الأمر خارج عن سيطرتنا. علينا فقط التركيز على مباراتنا.”

ربما يعجبك أيضا