أوساكا تعاني مع استمرار تعثرها بعد انتكاسة سينسناتي

حسام الدين صالح
نعومي أوساكا - تنس - بطولة دبي للتنس

قالت نعومي أوساكا إنها لا تزال لا تشعر بأنها على طبيعتها في الملعب بعد 8 أشهر من عودتها للمنافسات، عقب فترة راحة بسبب الأمومة، إذ شعرت اللاعبة اليابانية الحائزة على 4 بطولات كبرى بالحيرة بسبب افتقارها للقوة والدقة.

وخسرت أوساكا (26 عامًا) أمام آشلين كروجر في الدور الثاني من تصفيات بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس، في أحدث انتكاسة في أدائها قبل خوض آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام في بطولة أمريكا المفتوحة من 26 أغسطس الحالي إلى الثامن من سبتمبر المقبل.

وكتبت أوساكا عبر حسابها على تطبيق إنستجرام أمس الثلاثاء: “مشكلتي الأكبر حاليًا ليست الهزائم، لكن مشكلتي هي أنني لا أشعر أنني في جسدي، إنه شعور غريب، أن أضيع ضربات لا ينبغي أن أضيعها وأطلق ضربات أقل قوة مما كنت من قبل، أحاول أن أقول لنفسي، ‭’‬لا بأس، أنت تقومين بعمل رائع، فقط تجاوزي هذه المباراة واستمري في الدفع للأمام، لكن عقليًا هذا الأمر يستنزفني حقًا، في داخلي، أسمع نفسي أصرخ، ما الذي يحدث بحق الجحيم؟!'”.

وعادت أوساكا للملاعب في يناير الماضي بعد غياب دام 15 شهرًا أنجبت خلاله طفلتها. وتحتل أوساكا الآن المركز 90 عالميًا وكان أفضل نتائجها الوصول إلى دور الثمانية في بطولتي الدوحة وسيرتوخنبوس.

وقالت أوساكا: “لقد لعبت عددًا قليلًا من المباريات هذا العام وشعرت فيها وكأنني كنت أنا، وأعلم أن هذه اللحظة ربما تكون مجرد مرحلة قصيرة من كل الانتقالات الأخيرة (الرمل والعشب والرمل والصلب)، ومع ذلك فإن الشعور الوحيد الذي يمكنني تشبيهه بما أشعر به الآن هو شعور ما بعد الولادة”.

وأضافت: “هذا يخيفني لأنني ألعب التنس منذ أن كنت في الثالثة من عمري، لذلك يجب أن أشعر بالمضرب وكأنه امتداد ليدي”.

ربما يعجبك أيضا