أوساكا تفوز بمباراة متأرجحة وتتأهل للدور الثاني في ويمبلدون للتنس

أحمد خيري
ناعومي أوساكا - تنس

خاضت نعومي أوساكا، المصنفة الأولى على العالم سابقًا، مباراة صعبة في الدور الأول أمام الفرنسية ديان باري في بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، وفازت في نهاية المطاف 6-1 و1-6 و6-4 بمساعدة بعض الأخطاء.

ناعومي أوساكا

ناعومي أوساكا

وسيطرت اللاعبة اليابانية (26 عامًا)، المشاركة ببطاقة دعوة، تمامًا على المجموعة الأولى إذ أجبر إرسالها القوي باري على التراجع. لكن أوساكا، التي عادت لبطولات المحترفات هذا العام بعد إجازة أمومة استمرت 15 شهرًا لابنتها التي ستبلغ عامها الأول غدًا الثلاثاء، بدا أنها فقدت التركيز والإيقاع في المجموعة الثانية واستغلت باري (21 عامًا) الفرصة.

وقالت أوساكا الفائزة بلقبي أمريكا المفتوحة وأستراليا المفتوحة مرتين في مقابلة على أرض الملعب “كنت أتمنى أن أقول إنني استمتعت بالمباراة كلها. لكن قلبي كان يخفق بقوة. أشعر أن هذه هي نوعية المباريات التي يتعين عليك خوضها من أجل التقدم في البطولة”.

وتأرجحت المباراة حتى المجموعة الثالثة إذ تبادلت اللاعبتان كسر إرسال إحداهما الأخرى. وأنقذت أوساكا، التي كانت تلعب في ويمبلدون لأول مرة منذ 5 سنوات، نقاط كسر الإرسال في الشوط التاسع الصعب لتتقدم 5-4 قبل أن ينهار إرسال باري وترتكب 3 أخطاء مزدوجة.

ربما يعجبك أيضا