أوساكا متفائلة رغم سلسلة من الهزائم عقب عودتها لملاعب التنس

حسام الدين صالح
أوساكا تخسر في الدور الأول أمام جارسيا بعد العودة

خسرت نعومي أوساكا ثلاث مباريات متتالية بعد عودتها الناجحة من عطلة الأمومة، لكن المصنفة الأولى عالميا سابقا قالت قبل بطولة قطر المفتوحة للتنس إن الطريق الوحيد هو التقدم من هنا.

وفازت اللاعبة الحائزة على 4 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، والتي أنجبت ابنتها شاي في يوليو الماضي، بأول مباراة لها بعد 15 شهرًا في بطولة برزبين الدولية الشهر الماضي قبل أن تخسر أمام كارولينا بليسكوفا في الدور الثاني.

وخسرت أوساكا في افتتاح بطولة أستراليا المفتوحة وأبوظبي أمام كارولين جارسيا والأمريكية دانييلي كولينز، لكن اللاعبة اليابانية (26 عاما) قالت إنها لم تفقد ثقتها بنفسها.

وقالت أوساكا للصحفيين “بالتأكيد من الصعب بالنسبة لي ألا أكون قاسيا على نفسي، لكن بعد أبوظبي أصبحت لدي ثقة أكبر في نفسي، وهو أمر غريب بعض الشيء”.

وتابعت “أشعر منذ أن رأيت أسوأ ما يمكن أن يحدث، أن كل شيء آخر يُعد ميزة إضافية. في أستراليا أعلم أنني قلت إنني سألعب في دبي فقط، لذلك أشعر أنني يجب أن أعتبر هذه البطولات إضافية. قال لي أحدهم إنها تجربة مكلفة للغاية، لذلك لا أعرف، بعد أن قالوا إنني أشعر بالتفاؤل الشديد”.

وقالت أوساكا، التي تفتتح مشوارها في الدوحة بمواجهة جارسيا المصنفة 15 في وقت لاحق اليوم الاثنين، إنها تفضل مواجهة منافسات أقوياء مثل اللاعبة الفرنسية.

وأضافت: “أتعلم الكثير من المباريات. لذلك من المضحك بالطبع أن أسمع أنني أواجهها مرة أخرى، لكني سعيدة بعض الشيء. لقد كانت دائما شخصا لطيفا حقا وأعلم أنه ليس من المفترض أن أفكر في ذلك بشأن منافسي، لكنني أعلم أننا نشترك أيضا في نفس يوم الميلاد. في نهاية اليوم، سيفوز برج الميزان”.

ربما يعجبك أيضا