أوستابنكو تتأهل للدور قبل النهائي في بطولة أديليد للتنس

أحمد خيري
إيلينا أوستابنكو

تواصل إيلينا أوستابنكو المصنفة الخامسة عالميًا سابقًا استعدادتها لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وصعدت للدور قبل النهائي في بطولة أديليد الدولية، التي تأتي في إطار الاستعداد لأولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي، بعد الفوز 7-5 و6-3، على منافستها الأوكرانية مارتا موستيوك اليوم الخميس.

وفازت أوستابنكو القادمة من لاتفيا بلقبها الأول في البطولات الكبرى في بطولة فرنسا المفتوحة في 2017 وهي تحاول أن تستيعد سابق تألقها في أستراليا المفتوحة التي تقام في ملاعب ملبورن بارك خلال الفترة ما بين 14 و28 يناير الجاري، وستبدأ أوستابنكو مسيرتها في البطولة الكبرى بمواجهة مع الأسترالية كيمبرلي بيريل.

اوستابنكو

اوستابنكو

وخرجت أوستابنكو (26 عامًا) من دور الثمانية في بطولة برزبين، واليوم واجهت منافسة واضحة في المجموعة الأولى، واضطرت لرفع مستوى أدائها في المجموعة الثانية أيضًا لتحقق الفوز، وفي قبل النهائي ستلتقي أوستابنكو مع إيلينا ريباكينا أو إيكاترينا ألكسندروفا.

وصعدت لقبل النهائي أيضًا الروسية داريا كاساتكينا بعد انسحاب منافستها لورا سيجموند، وفي منافسة الرجال تأهل سيباستيان كوردا لقبل النهائي بعد الفوز وبسهولة على الأسترالي كريستوفر أوكونيل 6-4 و6-4.

وفي بطولة أوكلاند كلاسيك صعد المصنف الأول بن شيلتون لقبل النهائي بعد الفوز 6-4 و6-3 على روبرتو كارباييس باينا، وسيلتقي في الدور المقبل مع تارو دانيال الذي هزم ألكسندر مولر 6-4 و6-7 و6-3، وانسحب البريطاني كاميرون نوري المصنف الثاني من مباراته أمام أليخاندرو تابيلو بسبب إصابة في المعصم.

ربما يعجبك أيضا