أوسيمين يثير القلق في نيجيريا قبل مواجهة جنوب إفريقيا

أزمة في نيجيريا قبل مواجهة جنوب إفريقيا بسبب أوسيمين

أوسيمين يثير القلق في نيجيريا قبل مواجهة جنوب إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للمنتخب النيجيري بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، ضربة موجعة بعد إصابة نجم النسور وأفضل لاعب في إفريقيا فيكتور أوسيمين وعدم سفره إلى مدينة بواكي استعدادًا لمواجهة جنوب إفريقيا.

ويلتقي منتخبا نيجيريا وجنوب إفريقيا غدًا الأربعاء 7 فبراير 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار.

1263158 1679774897

تفاصيل إصابة فيكتور أوسيمين

تحوم الشكوك بشأن مُشاركة النيجيري فيكتور أوسيمين مع منتخب بلاده غدًا أمام جنوب إفريقيا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا المُقامة بكوت ديفوار.

وأفاد منتخب نيجيريا في بيان رسمي: “لم يسافر فيكتور أوسيمين مع باقي أعضاء الفريق من أبيدجان إلى بواكي مساء أمس بسبب شعوره بآلام في البطن، وتم وضعه تحت الملاحظة الدقيقة مع وجود أحد أعضاء الفريق الطبي معه في أبيدجان”.

ويلتقي الفائز من مواجهة نيجيريا وجنوب إفريقيا مع الفائز من مواجهة كوت ديفوار أمام الكونغو الديمقراطية المُقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الأربعاء.

269128

مشوار نيجيريا في بطولة أمم إفريقيا 2023

استهل المنتخب النيجيري مشواره في بطولة أمم إفريقيا 2023 بالتعادل أمام نظيره غينيا الاستوائية بهدف لمثله في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم فاز على أصحاب الأرض المنتخب الإيفواري بهدف نظيف، وبنفس النتيجة على غينيا بيساو، ليتأهل كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرًا بفارق الأهداف عن المتصدر غينيا الاستوائية.

وفي دور الستة عشر فاز النسور على الكاميرون بثنائية نظيفة، قبل أن يتغلبوا في الدور ربع النهائي على الفهود الأنجولية بهدف نظيف.

000 34HJ726

ربما يعجبك أيضا