«أوشن ليفينج».. مشروع عقاري فاخر جديد بإماراة الفجيرة

عبدالرحمن طه
إمارة-الفجيرة

أعلنت شركة “مدائن المستقبل” بالتعاون مع “امتلاك العقارية” إطلاق مشروعها الجديد “أوشن ليفينج” بمنطفة شاطئ العقبة في إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة على مساحة إجمالية تصل إلى 425 ألف قدم مربعة.

ويوفر “أوشن ليفينج” تقسيطاً بنظام حساب الضمان لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ويتكون من فلل فاخرة تراعي بمواصفاتها متطلبات الأسرة الخليجية، وتطل مباشرة على خليج عمان، بحسب صحيفة الخليج اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.

مشروع أوشن ليفينج

يعتبر مشروع أوشن ليفنج الذي يقع في قلب البحر فرصة استثنائية لمواطني دولة الإمارات، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي لامتلاك عقارات فاخرة تبدأ مساحتها من 7000 قدم مربعة.

وتضم كل فيلا في المشروع 5 غرف نوم واسعة، ومسبحاً خاصاً، ومصعداً داخلياً، وحديقة مطلة على البحر، تتميز بإطلالات بانورامية أمامية على مياه خليج عمان وخلفية على جبال العقة، ما يوفر تجربة فريدة من الراحة والاستجمام العائلي.

وقال رئيس مجلس الإدارة لشركة “مدائن المستقبل” خالد الناصر، إن توفير هذا النمط من الفلل الحديثة والاستثنائية في تجهيزاتها وموقعها الاستراتيجي يعكس حالة من الراحة والاستمتاع بنمط حياة راقٍ في بيئة آمنة ومستقرة في إمارة الفجيرة.

وأضاف أن المشروع يمثل فرصة ثمينة للإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي للاستثمار في عقارات فاخرة في واحد من أجمل شواطئ دولة الإمارات، شاطئ العقة، الذي روعي في تصميمه بما يتناسب تماماً مع ثقافة وعادات المجتمع الخليجي، ما يضمن تجربة عيش مريحة وممتعة.

ربما يعجبك أيضا