أول تعليق من أحلام على غضب أنغام بمهرجان موازين

فاطمة ماجد
الفنانة أحلام

خرجت المطربة الإماراتية أحلام عن صمتها إزاء الموقف الحرج الذي تعرضت له المطربة المصرية أنغام خلال مؤتمر صحفي بمهرجان موازين بالمغرب عندما أخطأت مراسلة تلفزيونية في اسمها ونادتها بـ”أحلام”.

وقالت أحلام، في تغريدة على منصة إكس، اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024: “مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد؟! اسمي مش إساءة لأي أحد أبدًا أنا أحلام وهي أنغام”.

وضربت المطربة الإماراتية مثلًا على مثل تلك المواقف بالقول: “سبق في أحد المؤتمرات أن غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت: أتشرف ونقطة”.

وأضافت : اسمي مش إساءة اسمي تشريف، وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض أكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان”.

وتعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج خلال لقاء لها مع بعض الصحفيين والإعلاميين على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان “موازين” بالمغرب، الجمعة 21 يونيو 2024.

وأثناء تلقيها أسئلة الصحفيين، رحبت صحفية مغربية بأنغام لكنها أخطأت في اسمها وقالت “أهلًا أحلام” بدلًا من “أنغام”، فسارع من حولها بالتصحيح لها، الأمر الذي جعل الفنانة تشعر بالانزعاج، لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وأكملت حديثها مع الإعلاميين.

ربما يعجبك أيضا