أول تعليق من أحمد فتوح بعد التجديد للزمالك

تعرف على تفاصيل العقد الجديد لأحمد فتوح مع الزمالك

محمد ابراهيم الخولي
أول تعليق من أحمد فتوح بعد التجديد للزمالك

لا صوت يعلو في الساحة الرياضية المصرية بالساعات الماضية فوق صوت ملف أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك المصري بعد إعلان تجديد تعاقده مع الفريق مساء أمس الأحد 24 ديسمبر 2023، عقب سلسلة من الأزمات والصراعات التي كادت تقربه من الغريم التقليدي الأهلي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب تجديد تعاقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، لمدة 3 مواسم مقبلة، وأصدر اللاعب بيانًا تقدم من خلاله باعتذار للجماهير البيضاء.

بيان أحمد فتوح بعد التجديد للزمالك

جاء بيان أحمد فتوح بعد تجديد تعاقده مع الزمالك، على النحو التالي:

جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب على مدار سنوات، أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة لسنوات قادمة ولنستكمل سويًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع.

‎وبكل التقدير للجميع أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من إخوتي الكبار كباتن الفريق أو إخوتي الصغار من ناشئي الزمالك”.

وأضاف: تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي، ‎فكلنا بشر وكلنا خطائون وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا.

85f543f2 45e7 4904 b80a 96c72bb025ca

تفاصيل عقد احمد فتوح مع الزمالك

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع أحمد فتوح لاعب الفريق وتجديد عقده بشكل رسمي لمدة 3 مواسم مقبلة.

ووقع فتوح على نسخ تجديد التعاقد لنادي الزمالك لمدة ٣ سنوات مقابل ١٢ مليون جنيه سنويًا، وحصل اللاعب مساء أمس على ٢٠ مليون جنيه كقيمة السنة الأولى بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة.

c3ca3077 4dc4 4058 8cd2 e51709fe447c

ربما يعجبك أيضا