أول تعليق من شركة إنتاج «التاروت» على قرار المهن التمثيلية

علي محمد
شركة إنتاج فيلم التاروت تعلق على قرار وقف المهن التمثيلية

أثارت قرارات نقابة المهن التمثيلية بإيقاف ترخيص فيلم التاروت، وفتح تحقيق مع أبطاله، بسبب مشاركة البلوجر علي غزلان، جدلاً واسعًا في الوسط الفني.

وفي أول رد فعل رسمي على هذه القرارات، أصدرت الشركة المنتجة للفيلم بيانًا توضيحيًا حاولت من خلاله تبرير مشاركة غزلان وتوضيح موقفها من قرار النقابة.

مشاركة غزلان

أكدت الشركة أن مشاركة غزلان في الفيلم اقتصرت على دور  بسيط جدًا، حيث لم يتجاوز حواره جملة واحدة فقط وهي “العالم بينتهي”، ونفت الشركة بشكل قاطع وجود أي مشاهد تجمع بين غزلان وأبطال العمل، خاصة الفنانة سمية الخشاب، وهو ما ينافي الشائعات التي انتشرت في بعض وسائل الإعلام.

وشددت الشركة في بيان اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، على أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين المحترفين. وأوضحت أن هذا الدور جاء في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي للشخصيات الرئيسية.

فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، منذر رياحنة، علاء مرسي، محمد سليمان، محمد عز ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وكان أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيقاف ترخيص فيلم التاروت، الذي تلعب بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد استعانة صناع العمل بـ البلوجر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم.

ربما يعجبك أيضا