أول تعليق من عصام صاصا بعد حادثة الدهس (صور)

أحمد العشري
مؤدي المهرجانات عصام صاصا

أعرب عصام صاصا، مؤدي المهرجانات المصري، عن تعاطفه وأسفه الشديد؛ بسبب الواقعة الأليمة التي حدثت على طريق الدائري في محافظة القاهرة، أمس الاثنين 6 مايو 2024، والتي أسفرت عن وفاة شخص أثناء عبوره الطريق.

وأشار صاصا إلى أنه يعيش تجربة صعبة ومؤلمة، وأعرب عن أمله في تجاوزها بنزاهة وصدق، مع تقديم اعتذاره الصادق لأسرة الضحية ولكل من تأثر بهذا الحادث، ناشرًا عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، صورة مكتوب عليها: “الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض”.

حادث مؤدي المهرجانات عصام صاصا

حادث مؤدي المهرجانات عصام صاصا

أول تعليق من عصام صاصا عن تسببه في وفاة رجل

أضاف عصام صاصا أنه سيظل يحمل ذنب الشخص الذي توفى طوال حياته، ولكن الله شاهد على ما حدث، مشيرًا إلى أنه لن يشهر به أحد أو بما رآه وعاشه طوال الساعات الماضية، داعيًا لأهل المتوفي بالصبر وأن يرحم الله الفقيد.

وتوجه عصام بالشكر لكل أشقاءه ومن سألوا عليه، ولكل من دافع عنه ومؤمن بأنه لن يستطيع أذية أي أحد، متابعًا: ما حدث كان قضاء من ربنا.

ما هي عقوبة عصام صاصا بعد حادثة الدهس؟

ما هي عقوبة عصام صاصا بعد حادثة الدهس؟

تفاصيل حادث عصام صاصا

في تطورات الحادث المؤسف الذي تورط فيه مغني المهرجانات المعروف بـ”عصام صاصا“، أصدرت النيابة قرارًا بإطلاق سراحه مؤقتًا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، أمس الاثنين 6 مايو 2024، وفقًا لتقارير إعلامية مصرية.

وفي تصريحات للمحامية سامية عبدالغفار، نفت ما تم تناقله بشأن القبض على موكلها من منزله، مؤكدة أن “عصام صاصا” هو من أبلغ السلطات بالحادث فور وقوعه، وظل بانتظار الشرطة في مكان الحادث.

حادث مؤدي المهرجانات عصام صاصا

تحريات الشرطة

بحسب تحريات الشرطة، كان “عصام صاصا” يقود سيارته على الطريق الدائري عندما صدم شابًا عابرًا للطريق بشكل مفاجئ، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة نُقل على إثرها للمستشفى، لكنه للأسف لقي مصرعه، وتبيّن أن الضحية سائق في الثلاثينيات من عمره.

العقوبة المنتظرة لـ عصام صاصا

العقوبة المنتظرة لـ عصام صاصا

ومن المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال عصام صاصا للكشف عن تفاصيل الحادث، وقد طلبت النيابة تسريع التحريات لتحديد ما إذا كان هناك دافع جنائي وراء الواقعة، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة لمعرفة ملابسات الحادث والاستماع لشهود العيان.

ربما يعجبك أيضا