أول تعليق من لقاء سويدان بعد نقلها إلى المستشفى

علي محمد
أول تعليق من لقاء سويدان بعد نقلها للمستشفى

طمأنت الفنانة لقاء سويدان جمهورها على حالتها الصحية، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة خلال تقديم برنامجها “لقاء على الهواء” على قناة “الشمس”.

وأوضحت سويدان في تصريحات صحفية اليوم السبت 22 يونيو 2024، أنّها ما زالت تعاني من آلام شديدة في جنبها ومعدتها، وفي انتظار الفحوصات النهائية لكي تغادر المستشفى.

الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

كشفت لقاء سويدان عن أنّها تخضع حاليًا لفحوصات طبية مكثفة لتحديد سبب هذه الأزمة، لافتة إلى أنّها لا تزال تنتظر نتائج هذه الفحوصات لمعرفة موعد تعافيها.

وعلقت لقاء سويدان، في تصريحات صحفية للمرة الأولى موضحةً عن سبب تعرضها لهذه الأزمة الصحية المفاجئة وقالت: “تعبت فجأة، وماعرفتش أكمل البرنامج بسبب إني تعرضت لوجع شديد في جنبي ومعدتي كلها، ولسة لحد دلوقتي بجري الفحوصات الطبية اللي الدكتور أمرني بها، حتى أعرف سبب هذه الأزمة الصحية، وماعرفتش أكمل البرنامج”.

الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

وتقدمت سويدان بالشكر لجمهورها على رسائل الدعم والمساندة التي تلقتها خلال هذه المحنة، مُطالبة إياهم بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت سويدان تعرضت لأزمة صحية مفاجئة، أثناء تقديمها برنامجها “لقاء على الهواء”، ممّا اضطرها إلى التوقف عن التصوير ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبيبة.

ربما يعجبك أيضا