أول تعليق من مبابي بعد انضمامه لريال مدريد

أحمد خيري

أعلن ريال مدريد، اليوم الاثنين 3 يونيو 2024، تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني لمدة 5 سنوات بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان لينتهي الجدل حول صفقة طال انتظارها لسنوات.

وقال الفريق، الذي عزز رقمه القياسي بالفوز باللقب الأوروبي للمرة 15، عبر موقعه على الإنترنت “توصل ريال مدريد وكيليان مبابي لاتفاق يقضي بأن يصبح لاعبًا في ريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة”.

وبمجرد إعلان ريال مدريد عن الانتقال، نشر مبابي صورًا له وهو صغير عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيها مرتديًا ملابس رياضية تحمل شعار ريال مدريد ويصافح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي الإسباني.

وقال مبابي “الحلم أصبح حقيقة. سعيد للغاية وفخور لانضمامي لفريق أحلامي ريال مدريد. لا أحد يدرك ما أشعر به الآن في هذه اللحظة. لا أطيق الانتظار لرؤية جماهير ريال مدريد. شكرًا لكم على هذا الدعم المذهل”.

‬وسينتقل مبابي إلى ريال مدريد في يوليو عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو، لكن سيتم تقديم اللاعب لجماهير الفريق الإسباني قبل الانضمام إلى تشكيلة فرنسا لخوض بطولة أوروبا في ألمانيا. وينضم مبابي إلى فريق مرصع بالنجوم في مدريد بوجود مرشحين للفوز بالكرة الذهبية مثل فينيسيوس جونيور وجود بلينجهام بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا