أول تعليق من مجلس الزمالك على أزمة إيقاف القيد

أول رد من مجلس الزمالك على أزمة إيقاف القيد وموقف باتشيكو

أول تعليق من مجلس الزمالك على أزمة إيقاف القيد

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك المصري، عن آخر التطورات الخاصة بإيقاف القيد بسبب قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، ولاعب باو الفرنسي الحالي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء أمس، إيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ2.4 مليون دولار.

خالد بوطيب. 9

تصريحات أحمد سالم

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك، في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم الثلاثاء: لا يهم إذا كانت فترة إيقاف القيد لمدة فترة واحدة أو ثلاثة، هدفنا هو إنهاء الأزمة ونحن نسير في مفاوضات مع خالد بوطيب ومحاميه.

وأضاف: نريد جدولة مستحقات اللاعب وأمامنا أكثر من 3 أشهر وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك عمل مكثف حول هذا الأمر.

وأكمل: أمامنا أيضًا قضية أخرى وهي الخاصة بالمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وأتمنى أن يكون الأمر في صالح الزمالك، فلا نريد إنفاق أموال أكثر وإهدارها بهذا الشكل.

احمد سالم

أحمد سالم يتحدث عن أخطاء المجلس السابق

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب قادر على حل أي قضية مثلما فعل من قبل في قضايا أخرى، ولكن النادي كان أولى بهذه الأموال بدلاً من إهدارها.

وأضاف: ما حدث في قضايا خالد بوطيب ومن قبله شيكابالا وبنجامين أتشيمبونج وغيرهم يدل على أن هناك أخطاء إدارية فادحة من المجلس السابق تستحق المساءلة القانونية، ولا أعرف هل هناك بند في القانون يُحاسب مجالس الإدارات السابقة على الإهمال الجسيم في مثل هذه المواقف أم لا!

واختتم: قضية خالد بوطيب كشفت مدى الاستخفاف الذي حدث في إنهاء التعاقد مع اللاعبين بدون وعي من المجلس السابق.

خالد بوطيب 1

ربما يعجبك أيضا