فيديو| أول حديث للفنانة حورية فرغلي بعد عملية استئصال الرحم

علي محمد
أول حديث للنجمة حورية فرغلي بعد عملية الرحم

أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن سعادتها بما لمسته من محبة سكان حي الزمالك الذي تسكنه، بعد خضوعها لجراحة استئصال الرحم.

وكشفت، خلال لقاء مع الإعلامي أشرف شرف عبر قنوات «إي آر تي»، اليوم الخميس 13 يوليو 2023، أنها فوجئت بنحو 40 شخصًا من جيرانها حضروا إلى منزلها للاطمئنان على صحتها ورفع روحها المعنوية، بعد الخروج من المستشفى.

حورية فرغلي بعد استئصال الرحم

قالت حورية فرغلي إنها مازالت تشعر ببعض الآلام بعد عملية استئصال الرحم، التي فقدت على إثرها حلم الأمومة للأبد، لكنها ترى أن هذا الحلم قد يتحقق في أطفال أشقائها أو أي طفل تراه.

ووجهت الشكر لبعض زملائها من الفنانات والفنانين، الذين دعموها خلال معاناتها الأخيرة، وذكرت تحديدًا صفية العمري، وميرفت أمين، وسميرة سعيد، ولطيفة، ومادلين طبر و الدكتور أشرف زكي، ومحمد رمضان و أحمد زاهر.

اقرأ أيضًا| صدمة للفنانة حورية فرغلي بعد عملية استئصال الرحم.. ما القصة؟

حورية فرغلي بعد عملية الرحم

حورية فرغلي بعد عملية الرحم

أعمال حورية فرغلي الجديدة

كشفت حورية فرغلي عن إحساسها بالوحدة، الذي قالت إنه لازمها منذ الطفولة، لالتحاقها بمدرسة داخلية، حين كان والدها طبيبًا بالكويت، في حين شقيقها في أمريكا ووالدتها في مصر.

ووعدت حورية جمهورها بأن الفترة المقبلة لن يتجدد الحديث عن عمليات أو أخبارًا سلبية من هذا القبيل، إنما ستعود من خلال عملين فنيين، الأول مع المخرج خالد الحجر، و الثاني مع المخرج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا| أول ظهور للفنانة حورية فرغلي بعد إجراء عملية استئصال الرحم

وكان آخر ظهور سينمائي للفنانة فرغلي عام 2019 في فيلم “استدعاء ولي عمرو”، وشاركها البطولة صبري فواز، ومي كساب، ومحمد لطفي، ومحمد عز، ومن إخراج إخراج أحمد البدري، وتأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان.

ربما يعجبك أيضا