أول رد من محامي شيرين عبدالوهاب بعد إحالتها لمحكمة الجنح

أحمد العشري
الفنانة شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للسلطات المصرية.. ما القصة ؟

رد المستشار القانوني المصري ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، على أخبار إحالتها إلى محكمة الجنح، بعد الدعوى الجنائية التي رفعها ضدها المنتج محمد الشاعر.

وقال ياسر قنطوش، في تصريحات إعلامية، اليوم الأحد 21 يناير 2024، إنه يتابع تطورات القضية، وإن ردهم على القرار سيتم خلال الجلسة المقررة، مشيرًا إلى أنهم على دراية تامة بالأمور المتعلقة بالقضية.

«العصفور المذبوح».. نضال الأحمدية توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

شيرين

تفاصيل قضية شيرين عبدالوهاب ومحمد الشاعر

كان المستشار صبحى جمال، محامي المنتج الشهير محمد الشاعر، أعلن أن النائب العام أصدر قرارًا بإحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد في جلسة مقررة يوم السبت 3 فبراير 2024، لنظر الدعوى الجنائية التي رفعها المنتج الشاعر ضدها.

وتلقت مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، أمس السبت 20 يناير 2024، بلاغًا من المنتج الشهير محمد الشاعر، يتهم فيه شيرين عبدالوهاب بالتعدي عليه بالسب والقذف والتشهير خلال مؤتمر صحفي مصور نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

في سياق آخر، شاركت شيرين عبدالوهاب في حفل توزيع جوائز Joy Awards، حيث قدمت فقرة غنائية مفاجئة، وارتدت شيرين فستانًا من تصميم Valentino بتعاون مع الاستايلست سيدريك حداد، وظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة، في ميدلي الأغاني التي قدمتها، ضمت عددًا من أشهر أعمالها الغنائية.

ربما يعجبك أيضا