أول رد من يسرا على منتقدي تصريحاتها بشأن أحداث لبنان

علي محمد
أول رد من يسرا على منتقدي تصريحاتها بشأن أحداث لبنان

أثارت تصريحات الفنانة المصرية يسرا حول عدم تأجيل مهرجان الجونة رغم الأحداث التي تشهدها لبنان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعها للرد على منتقديها وتوضيح موقفها.

وأكدت يسرا، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، على عمق حبها وارتباطها بالقضية اللبنانية، مشددة على أن لا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتها تجاه أي شعب عربي. وقالت: “محدش يقدر يشكك في وطنيتي تجاه أي شعب عربي، ولا لبنان ولا فلسطين ولا مصر ولا الإمارات، اللي عايز يصدق حاجة وحشة عنك هيستنى ليك الغلطة، وأنا متأكدة من جمهوري الحقيقي استحالة يصدق كلمة غلط عليا وتاريخي بيقول كده”.

تصريحات يسرا

أشارت يسرا إلى أن دعمها للقضايا العربية ليس وليد اللحظة، بل هو موقف ثابت لديها، مؤكدة أن الفن هو وسيلة للتعبير عن التضامن والدعم. وأضافت أن مهرجان الجونة يسعى لدعم الإنتاج السينمائي العربي وتسليط الضوء على القضايا العربية، وأن إقامته لا تتعارض مع التضامن مع الشعب اللبناني.

وحرصت يسرا، على توجيه نصيحة للأجيال القادمة، قائلة: “لازم يتعلموا أن يعرفوا الحقيقة فين ميصدقوش أي حاجة بتتقال، ويعرفوا يفرقوا بين الحق والباطل والكذب وغير الكذب”.

ربما يعجبك أيضا