أول ظهور فني لابنة دنيا سمير غانم في «جت سليمة»

علي عبدالعزيز
كايلا رامي رضوان

شهدت الحلقة الـ12 من مسلسل جت سليمة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، مفاجأة بمشاركة ابنتها كايلا رامي رضوان، بأحد المشاهد.

وهذه المشاركة هي الأولى لكايلا فنيًّا، فجسدت شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه “سليمة” التي تلعب دورها دنيا، وأخبرت “سليمة” بأنها تحب الرسم، ولكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ، لأن الملك منع هذا الأمر، فتساعدها وتعطيها ألوانًا تستخدمها.

سعادة كبيرة لدنيا

عبّرت دنيا سمير غانم، عن سعادتها الغامرة بمشاركة كايلا معها في المسلسل، وكذلك تفاعل الجمهور مع الحدث، فكتبت عبر حسابها على إنستجرام: “كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ أولادنا حتى يكونوا أحسن منا”.

وتفاعل الجمهور مع ظهور كايلا رامي رضوان، فكتب أحد المتابعين: “أول ظهور لكايلا رامي رضوان، بنت دنيا سمير غانم زي القمر ما شاء الله”، وكتب آخر: “كتكوت العيلة الجميل وصل لأول مرة كايلا رامي رضوان مع والدتها دنيا سمير غانم”.

دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

فريق عمل المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل جت سليمة، إلى جانب دنيا سمير غانم، كل من محمد سلام، وسامي مغاوري، وهالة فاخر، وخالد الصاوي، وشيرين، ومحمد ثروت، وغادة طلعت، ومايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

ومسلسل “جت سليمة” يعرض يوميًّا عبر شاشة cbc، في تمام الساعة 8:45 مساءً، كما يُعرض مرة أخرى الساعة 2:45 صباحًا، والإعادة في الثانية 2:15 ظهرًا.

اقرأ أيضا: «ولعانة» تتصدر تترات مسلسلات رمضان الأكثر استماعًا

ربما يعجبك أيضا