أول قرار من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك

أول قرار من إدارة الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك.. وموقف كولر

أول قرار من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن أول قرار من مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عقب الخسارة أمام الزمالك، مساء أمس الاثنين 15 أبريل 2024.

وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

a

الخطيب يقرر تجميد مستحقات لاعبي الأهلي

قال مصدر داخل النادي الأهلي المصري في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قرر تجميد المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة أمام الزمالك في بطولة الدوري، والمستوى السيء الذي ظهروا عليه خلال أحداث المباراة.

وأضاف أن الخطيب سوف يتواجد في مران فريق الكرة اليوم الثلاثاء، لعقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي عصر السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

khatib

اجتماع طارئ مع كولر في الأهلي

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي المصري أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب سيعقد اجتماعًا مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب مباراتي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز، خاصًة أنها البطولة المحببة للجماهير الحمراء، حيث يعد المارد الأحمر أكثر من توج باللقب برصيد 42 مرة.

وخسر الأهلي من الزمالك مساء أمس، ليتلقى الهزيمة الثانية في الدوري بعد خسارته أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-4 في مارس الماضي.

koller

ربما يعجبك أيضا