أول قرار من النيابة المصرية في أزمة صفعة عمرو دياب‎

فاطمة ماجد
عمرو دياب يخرج عن صمته ويلوح بعلم فلسطين‎

وجهت النيابة العامة بمصر السلطات الأمنية باستعجال التحريات حول واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين أثناء محاولة التقاط صورة معه.

وذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، أن النيابة قررت كذلك استدعاء شهود العيان، كما استمعت لأقوال الشاب ضحية الصفعة.

سعد أسامة صاحب واقعة صفع عمرو دياب

من هو سعد أسامة صاحب واقعة صفع عمرو دياب

وقال الشاب، خلال التحقيقات، إنه كان مدعوا لحفل الزفاف، وأثناء ذلك طلب من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه، وأثناء التقاط الصورة فوجئ بقيام عمرو دياب بصفعه على وجهه.

كما أمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول والتحفظ على نسخة منه.

أزمة عمرو دياب

كان الفنان عمرو دياب أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره في أحد الفيديوهات وهو يصفع معجبًا أراد التصوير معه على وجهه.

أثارت الواقعة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتدى الفنان عمرو دياب بالضرب على شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف.

الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

ولفت هذا التصرف انتباه الكثيرين، ما بين مدافع عن تصرف عمرو دياب بدعوى التعرض لمضايقات من قبل الشاب، وبين منتقد لتصرفه مبررين ذلك بعدم جواز استخدام العنف مهما كانت الظروف.

دفاع عمرو دياب

أكد دفاع عمرو دياب أن الشاب ضايقه وحاول التقاط صور معه بشكل غير لائق، ما دفع عمرو دياب إلى دفعه بالقلم. وقد حرر محضرًا ضد الشاب متهمًا إياه بالتعدي والإثارة.

ونفي الشاب سعد أسامة تعرضه لأي سلوكيات غير لائقة من قبل عمرو دياب، مؤكدًا أنه كان يحاول التقاط صورة سيلفي معه بشكل طبيعي، وفوجئ بضربه من قبل الفنان. وقد تقدم هو الآخر ببلاغ ضد عمرو دياب متهمًا إياه بالاعتداء.

ربما يعجبك أيضا