أول مشكلة لمبابي مع ريال مدريد تظهر مبكرًا

حسام الدين صالح

لم تمر أيام معدودة على إعلان ريال مدريد التعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر، لتظهر معها مشكلة مبكرة للنادي الملكي.

وانضم مبابي إلى صفوف الريال بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لينهي سنوات طويلة من محاولات “الميرينجي” للحصول على خدمات أحد أبرز نجوم كرة القدم في العقد الأخير.

أزمة أمام ريال مدريد

ظهرت الأزمة الأولى للريال بعدما تأكد من عدم قدرته على تقديم اللاعب للجماهير بشكل رسمي إلا بعد أكثر من شهر، وذلك بسبب المنتخب الفرنسي، الذي يشارك في منافسات يورو 2024 المقامة في ألمانيا.

وانضم مبابي إلى منتخب بلاده من أجل الاستعداد للمشاركة في البطولة القارية، ولن يتمكن من التوجه إلى إسبانيا إلى بعد نهاية منافسات “الديوك” في البطولة، والتي قد تمتد حتى النهائي، بصفته أحد المرشحين للتتويج باللقب.

موعد تقديم مبابي المنتظر

وتشير تقارير نشرتها وسائل إعلام إسبانيا، أن ريال مدريد سيضطر لتقديم مبابي بين يومي 15 و16 يوليو المقبل، وذلك لضمان انتهاء مسيرة فرنسا في كأس أوروبا، ليبدأ بعدها اللاعب مسيرته مع الفريق بشكل مباشر من أجل التحضير للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الفرنسي مسيرته في اليورو يوم 17 يونيو الجاري بمواجهة النمسا، بينما يقام نهائي البطولة في 17 يوليو المقبل.

ربما يعجبك أيضا