أومبير إلى الدور الثاني من مونت كارلو على حساب كوريا

حسام الدين صالح
أوجو أومبيرت - تنس

حوّل أوجو أومبير تأخره بمجموعة أمام فيدريكو كوريا إلى الفوز 4-6 و6-1 و6-2، اليوم الاثنين 8 ابريل 2024، ليتأهل إلى الدور الثاني من بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة كما تقدم جريجور ديميتروف وكارين ختشانوف وستيفانوس تيتيباس في البطولة.

وكان أومبير قد ودع البطولة من الدور الأول في العام الماضي بالهزيمة أمام الإيطالي لورنتسو سونيجو المشارك ببطاقة دعوة، وبدا اللاعب الفرنسي المصنف 14 للبطولة في أزمة مجددا عندما خسر المجموعة الأولى من مباراة اليوم أمام الأرجنتيني كوريا.

لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا تغلب على الكبوة وحسم الفوز عبر المجموعتين الثانية والثالثة، وقد كسر إرسال كوريا مرتين في كل مجموعة.

كذلك كافح كارين ختشانوف قبل أن يتمكن من الفوز على البريطاني كاميرون نوري 7-5 و7-6، وتعرض الروسي المصنف 15 للبطولة لكسر إرساله مرتين في المجموعة الأولى واضطر لخوض شوط فاصل في المجموعة الثانية.

فقد نجح نوري في كسر إرسال منافسه مرتين في المجموعة الثانية وعندما كان متقدما 6-5 أتيحت له نقطتان لكسر الإرسال ليفوز بالمجموعة لكن ختشانوف رد بثلاث ضربات إرسال ساحقة متتالية ليحافظ على إرساله ولعب ضربتي إرسال ساحقتين أخريين ليفوز بالشوط الفاصل بسهولة.

وسيلتقي ختشانوف في الدور الثاني مع الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو.

ربما يعجبك أيضا