أين سيدلي القادة بأصواتهم في الانتخابات التركية؟

عبدالمقصود علي
الانتخابات التركية

يتوجه الناخبون الأتراك غدًا الأحد 14 مايو 2023 إلى صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وذكر موقع “تركيا الآن” الأمكان التي سيدلي فيها القادة بأصواتهم، حيث أوضح أن الرئيس رجب طيب أردوغان سيصوت في مدرسة صافت تشيبي الابتدائية في أسكودار بإسطنبول.

وسيدلي كمال كليتشدار أوغلو، المرشح الرئاسي لتحالف الأمة ورئيس حزب الشعب الجمهوري، بصوته في مدرسة الأرجنتين الابتدائية في أنقرة.

اقرأ أيضًا| رئيس وزراء باكستان يأمر باعتقال المشاركين في أعمال العنف

أما رئيس حزب البلد محرم إينجه، المنسحب من السباق، فسيقترع بأنقرة في مدرسة ياشامكنت الثانوية. وسيصوت المرشح الرئاسي لتحالف آتا سنان أوغان، في مدرسة كوجاتيبي معمار كمال الأناضول الثانوية بالمدينة.

من جانيه سيصوت رئيس الجمعية الوطنية الكبرى لتركيا مصطفى شنطوب، في مدرسة أسكودار صبري أرتام الابتدائية، ونائب الرئيس فؤاد أوقطاي سيدلي بصوته في مدرسة جانكايا الابتدائية.

وسيصوت رئيس حزب الحركة القومية دولت بهجلي في مدرسة أنقرة أنيت تيبه الإعدادية، وستدلي رئيسة حزب الجيد ميرال أكشينار بصوتها في مدرسة بيلير بيي سبانجي الابتدائية في إسطنبول.

وأما رئيس حزب المستقبل أحمد داود أوغلو، فسيصوت في مدرسة إسطنبول جوك تورك نجاة صابونجو الابتدائية، وسيقترع رئيس حزب النصر أوميت أوزداغ في أنقرة.

اقرأ أيضًا| مظاهرات في لندن وباريس دعمًا للقضية الفلسطينية

ربما يعجبك أيضا