أين وجهة حسام عوار المقبلة؟ 3 أندية تتسابق لضم النجم الجزائري

حسام الدين صالح
حسام عوار

تحدثت تقارير صحفية اليوم السبت 4 مارس 2023، عن احتمال رحيل لاعب الوسط الجزائري حسام عوار، عن صفوف أوليمبك ليون الفرنسي بنهاية الموسم.

وأشارت تقارير فرنسية وإسبانية إلى اهتمام أكثر من فريق بالتعاقد مع نجم كرة القدم الجزائري، الذي سبق أن نفى إمكانية انتقاله إلى صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني، وسخر من الإشاعة قائلًا “البعض يعرف قبلي أين سألعب الموسم المقبل.. هذا رائع!”.

عروض إيطالية وإسبانية لحسام عوار

أوضح موقع “الديسماركي” الإسباني أن لاعب الوسط الجزائري حسام عوار بين الأسماء التي يتابعها فريقا نابولي وروما الإيطاليان، من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في صفقة قد تتخطى قيمتها 5 ملايين يورو.

وانضم فريق ريال بيتيس إلى قائمة الراغبين في الحصول على خدمات عوار (24 عامًا) الذي لن يتخذ قراره قبل نهاية الموسم الجاري، ودراسة وضع كل فريق من الساعين لضمه، حسب ما أشار الموقع الإسباني.

مشكلات اقتصادية في بيتيس

كان بيتيس قريبًا من ضم عوار الصيف الماضي، ليلعب إلى جانب صديقة نبيل فكير، وكان يجهز عرضًا براتب 2.5 ملايين يورو، وحضر وكلاء اللاعب في إشبيلية من أجل حسم الصفقة، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب مشكلات من جانب الفريق الإسباني.

وعانى ريال بيتيس مشكلات اقتصادية خلال الأشهر الماضية، بسبب إجباره على تعديل سقف الرواتب للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما أجبره على الانتظار، والمخاطرة بعدم الحصول على خدمات اللاعب الموسم المقبل، في ظل تنافسه على الصفقة مع أكثر من فريق.

ربما يعجبك أيضا