إدارة برشلونة تخطط لضم ميسي في يناير المقبل

أحمد خيري
ليونيل ميسي - برشلونة

تعاقد البرسا مع ميسي في الشتاء لن يكون سهلًا، بالنظر إلى الظروف الراهنة، وارتباط اللاعب بعقد مستمر مع باريس سان جيرمان.


تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة، خوان لابورتا، لاستعادة خدمات المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأبرم النادي الكتالوني الكثير من الصفقات القوية، الصيف الماضي، كان أبرزها التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، لكن الأمور لم تتغير كثيرًا على صعيد النتائج.

هل يعود ميسي إلى برشلونة في الشتاء؟

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير لها، أن إدارة البرسا تفكر في التعاقد مع الأسطورة، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدلًا من الانتظار حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد البرسا مع ميسي في الشتاء لن يكون سهلًا، بالنظر إلى الظروف الراهنة، وارتباط اللاعب بعقد مستمر مع الفريق الباريسي، خصوصًا أن الأخير لن يفكر في ترك ميسي حاليًا في ظل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في النصف الثاني من الموسم.

وأوضحت الصحيفة إلى أن العلاقات غير الجيدة بين إدارة برشلونة وباريس لن تجعل الأمر سهلًا، بالنسبة للمفاوضات بين الناديين، ومن جانب ليونيل ميسي، فأنه لن يكون متاحًا للتفكير في مفاوضات، في الوقت الحالي، نظرًا لتفكيره في تقديم أفضل مستوياته خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، نوفمبر المقبل.

ربما يعجبك أيضا